تسجيل الدخول

الرئيسية

سياسة الخصوصية

يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية قبل استخدامك لهذا الموقع

يعمل المركز الوطني للتنافسية على اتخاذ الإجراءات والتدابير المناسبة والملائمة التي تساعد في حماية المعلومات الشخصية للمستخدم من التسرب ومنع أي وصول غير مصرح به.

تحدد هذه السياسة (مع شروط استخدام موقع المركز الوطني للتنافسية وغيرها من الوثائق المشار إليها في تلك الشروط) النظام الذي بناء عليه سوف يقوم المركز الوطني للتنافسية بمعالجة جميع المعلومات التي قام المركز بجمعها منك أو التي تم تزويد المركز بها من قبلك.

عند زيارتك لموقع المركز، أنت تقبل وتوافق على الممارسات الموضحة في هذه الإتفاقية.

المعلومات التي قد يجمعها منك المركز الوطني للتنافسية

يجوز للمركز الوطني للتنافسية القيام بجمع المعلومات عنك ومعالجتها:

  • المعلومات التي تزودوننا بها؛ يمكنك تزويدنا بمعلومات عنك من خلال تعبئتك للنماذج الموجودة على موقع المركز أو من خلال التواصل معنا عبر الهاتف، أو البريد الإلكتروني، أو غير ذلك من وسائل التواصل، وهذا يتضمن معلومات قمت بتزويدنا بها عند تسجيلك في موقع المركز، أو إنشائك لملف المستخدم الخاص بك، أو عند إرسالك لنا رسالة إلكترونية أوعند تبليغنا بمشكلة ما عن موقع المركز. 
  • معلوماتك التي يقوم المركز بجمعها وفيما يتعلق بجميع زياراتك للموقع، قد يقوم المركز بجمع بعض المعلومات آلياً منها:
    1. المعلومات التقنية بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك وهو عنوان ال (IP) .
    2. معلومات زيارتك للموقع بما في ذلك عنوان ال (URL).
    3. المعلومات التي يتلقاها المركز الوطني للتنافسية من مصادر أخرى يجوز فيها للمركز أن يتلقى معلومات عنك في حال استخدامك لأي من المواقع الأخرى التي يتم تشغيلها من قبل المركز الوطني للتنافسية أو أي من الخدمات الأخرى التي يقدمها المركز.
  • ​كما يعمل المركز بشكل وثيق مع جهات أخرى منها: الجهات الحكومية الأخرى والمتعاقدين في الخدمات الإلكترونية، وغيرهم، وتلك الجهات قد تزود المركز بمعلومات خاصة بك أو العكس.


ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)​

يستخدم موقع المركز الوطني للتنافسية ملفات تعريف الارتباط من أجل التمييز بينك وبين المستخدمين الآخرين من زوار الموقع. وهذا يساعدنا على تزويدك بتجربة مميزة عند زيارتك لموقع المركز، كما يساعدنا على تطوير الموقع.

وباستمرار تصفحك لموقع المركز الوطني للتنافسية، أنت توافق على قيام المركز باستخدام ملفات تعريف الارتباط.


استخدام المعلومات والاستفادة منها

يستخدم المركز الوطني للتنافسية المعلومات الخاصة بك بإحدى الطرق التالية:

  • ​المعلومات التي تقدمونها لنا أو التي يجمعها المركز عنك، وقد يتم استخدام هذه المعلومات من قبل المركز من أجل:​​
  1. تمكيننا من إدارة موقع المركز الوطني للتنافسية وتحسينه وتحسين الخدمات المتاحة على موقع المركز.
  2. أغراض البحث.
  3. الغرض الأساسي الذي من أجله تحديداً قمت بتزويدنا بتلك المعلومات كالرد على استفسار معين أو تزويدك بمعلومات عن كيفية الوصول إلى محتوى محدد أو خدمة قمت أنت باختيارها.
  4. رصد وكشف انتهاكات شروط خدمة المركز الوطني للتنافسية إلى جانب الإساءات الأخرى والمحتملة عند استخدام موقع المركز.
  5. الحفاظ على تحسين أداء موقع المركز الوطني للتنافسية وأمان برمجياته وأنظمته وشبكته.
  • ​يجوز للمركز أن يجمع بين المعلومات التي قدمت له من قبلك والمعلومات التي قد يجمعها المركز عنك، ويجوز للمركز استخدام هذه المعلومات، والمعلومات التي جرى جمعها بالطريقة التي يراها المركز مناسبة.


​الإفصاح عن المعلومات الخاصة بك

قد يشارك المركز الوطني للتنافسية أي معلومات قدمت إليه عن طريقك أو جمعت عنك بواسطة التابعين للمركز، ومزودي الخدمات التحليلية، ومحركات البحث، والمستشارين، وغيرهم إذا رأى المركز ذلك.


الموافقة على معالجة البيانات

  • باستخدامك لموقع المركز الوطني للتنافسية أو بتقديمك معلومات لنا، أنت تدرك و توافق بلا لبس على جمع المعلومات والاحتفاظ بها واستخدامها والافصاح عنها في المملكة العربية السعودية ودول و أقاليم أخرى من أجل الأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية وفقاً لشروط المركز الوطني للتنافسية الخاصة بالإستخدام، وبموجب ذلك، أنت توافق على جمع المعلومات الشخصية الخاصة بك واستخدامها وكشفها وحفظها من خلالنا كما هو مذكور في اتفاقية سياسة الخصوصية هذه بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر نقل المعلومات الشخصية الخاصة بك بيننا وبين جهات أخرى أو بيننا وبين أحد المنتسبين للمركز أو التابعين له كما هو موضح في هذه الاتفاقية.
  • سوف يتخذ المركز الوطني للتنافسية جميع الخطوات اللازمة لضمان التعامل مع المعلومات الخاصة بك بشكل آمن ووفقاً لما ورد بسياسة الخصوصية هذه.
  • المركز الوطني للتنافسية يقوم بأفضل ما يمكن لحماية معلوماتك الشخصية إلا أنه لا يضمن لك أمان المعلومات الخاصة بك والمنقولة إلى موقع المركز.
  • إذا كنت لا توافق على هذه الشروط، يرجى عدم الدخول أو التصفح أو تسجيل الدخول على موقع المركز الوطني للتنافسية.


حقوقك

قد يحتوي موقع المركز الوطني للتنافسية من وقت لآخر على روابط من وإلى مواقع أخرى، وإذا اتبعت أي من هذه الروابط على هذا المواقع، يرجى ملاحظة أن تلك المواقع تتمتع بسياسات خصوصية خاصة بها، ولا يتحمل المركز الوطني للتنافسية مسؤولية أي من هذه السياسات.


​التغييرات في سياسة الخصوصية الخاصة بالمركز الوطني للتنافسية

يجب على الزوار والمستفيدين من خدمات موقع المركز الاطلاع المستمر على شروط ومبادئ الخصوصية وسرية المعلومات لمعرفة أية تحديثات تتم عليها، علماً بأن إدارة الموقع غير مطالبة بالإعلان عن أية تحديثات تتم على تلك الشروط والأحكام، ويعني استخدامك لموقع المركز اطلاعك وموافقتك على تلك الشروط والمبادئ وما يتم عليها من تعديلات مستمرة.